الموقع الرسمى لمدينة الكردى

اهلا بك عزيزى الزائر
اشترك معنا فى موقع الكردى لتكون اول واحد يعرف جميع اخبار وصور ولقائات حصريه فقط
على موقعنا بلااضافة الى جديد الافلام والاغانى والكليبات الجديدة
والالعاب وكل ماهو حصرى فقط على مدينة الكردى
(( أحمد المصرى ))
أهــلا بكـــــم جميعـــــا فـــى الـــموقع الــــرسمـــــى لـــمدينـــة الــــكـــــردى

    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    ايمن عوض
    كرداوى جديد
    كرداوى جديد

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ايمن عوض في 12/02/10, 06:42 pm

    الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديـــــــــــــــــة


    طبعا كلكم مستغربين هى الزوجة النكدية ليها فوائد

    اقولكم طبعا ليها فوائد كتيييييييييييييييييييييييييرة جدا بس انا مش هطول عليكو وهقولكم حبة صوغنتتين خالص من الفوائد دى تعالو نشوف




    من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    :















    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله






    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
















    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
















    تساعد الزوج على صلة الرحم






    لأنه على طول هربان عند أمه















    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه






    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل















    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً






    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل






    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:










    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

      الوقت/التاريخ الآن هو 17/12/17, 04:26 am